مركز المساعدة

الشحن والتسليم

ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟

حالياً يقدم موقع بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، و المملكة العربية السعودية

ما هي مواعيد التسليم؟

حالياً يقدم بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة قطر...

لنقدم لكم الأفضل دائماً، نأتي لكم بمنتجات من مواقع مختلفة. لذلك قد يستغرق وقت التسليم للمنتجات المتوفرة لدينا من يومان 2 إلى 4 أيام أو من 3 إلى 5 أيام حسب الموقع. يمكنكم مراجعة الجدول الزمني المقدّر للتسليم لكل منتج عند إضافته إلى حقيبة التسوق، وكذلك قبل الدفع.

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتموها من مواقع مختلفه، ولضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحياناً تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل عملية الدفع.

يمكنكم تتبع هذه الشحنات من خلال قسم "طلباتي" في حسابكم، أو عن طريق إدخال رقم طلبكم وعنوان البريد الإلكتروني إذا كنتم تستخدمون حساب زائر.

هل يمكن التسليم إلى عناوين متعددة؟

لسوء الحظ ، لا تتوفر حاليًا خدمة التسليم إلى عناوين شحن متعددة لنفس الطلب. إذا كنت ترغب في تسليم بعض المنتجات إلى عنوان مختلف، فيمكنك تقديم طلبين منفصلين إلى عناوين تسليم مختلفة.

هل يمكنني عرض سجل طلباتي؟

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة في أي وقت من قسم " طلباتي" في حسابك.

ما سبب تأخر ميعاد التسليم؟

نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن ،ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود كميات كبيرة من الطلبات ، لا يمكننا شحن طلبكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات ، سيتم إخطاركم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المقدر....

إذا كنت تواجه تأخيرًا في طلب ما وتحتاج إلى مساعدة أو تحديث ، فيمكنك الاتصال بنا وسنقدم لك تحديثًا خلال 24 ساعة.

هل يمكنني إجراء طلب من دولة أخرى؟

نقدم خدمة الشحن حالياً لقطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة والكويت.

ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟

حالياً يقدم بلومينغديلز خدمة توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة قطر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، والمملكة العربية السعودية.

ما هو التسليم الجزئي؟

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم...

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

ماذا يحدث في حالة الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة أو غير مكتملة؟

إذا تم تسليم الطلب بالكامل وهناك بعض المنتجات غير موجودة ، أو تلقيتم منتجات تالفة ، فيرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

كيف يمكنني تغيير عنوان الاستلام لطلبي؟

إذا قمتم باستلام رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك لاحقاً ، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من معالجة التحديثات وتقديمها بناءً على طلبك.