مركز المساعدة
الإرجاع والاستبدال
ما هي سياسة الاستبدال؟
يمكنك استبدال المنتج الذي قمت بشرائه من بلومينغديلز خلال 15 يومًا من عملية الشراء. يرجى التأكد من أن يكون المنتج في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها مع الملصقات مع فاتورة الشراء. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل ، المجوهرات، الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع....
لقد استلمت المنتج بالخطأ أو تالفاً؟
إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.
ما هي سياسة إلغاء الطلب واسترداد الأموال؟
عند القيام بإلغاء أو إرجاع المنتجات، تتم معالجة الاسترداد بنفس الطريقة المستخدمة لإجراء الدفع. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع رد قيمة المنتجات إذا تم إرجاعها بعد 15 يومًا من الشراء.
ما هي سياسة الإرجاع؟
يمكنكم طلب إرجاع وجمع القطع الخاصة بكم أونلاين وسيقوم فريق التوصيل لدينا بجمعها منكم. يرجى التأكد من إكمال وإرفاق نموذج المرتجعات الذي تتلقوه مع طلبكم لتجنب التأخير في عملية الإرجاع. ستتم معالجة مرتجعاتكم خلال 10 أيام وسيتم إرجاع المبلغ المسترد وفقًا لذلك. إذا لم يكن لديكم حساب على بلومينغديلز، فسيحتاج الأمر إلى التسجيل لتتمكنوا من طلب الإرجاع أونلاين....
هل يمكنني استبدال منتج استلمته كهدية؟
وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....