قناع الأفوكادو لترطيب البشرة وتغذيتها

86 ر.ق
بطاقة أمبر
اربح 86 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
25ml
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يتميز هذا القناع من كيلز بتركيبة كريمي غنية تمنح البشرة ترطيبًا مكثفًا، 

وتحتوي على خلاصة ثمار الأفوكادو وزيت الأفوكادو وزيت زهرة الربيع المسائية. تغذي هذه المكونات البشرة وتحميها من فقدان السوائل عن طريق الاحتفاظ بالترطيب بداخلها.

طريقة الاستخدام:تؤخذ كمية وفيرة من القناع وتوضع على البشرة بعد استخدام الغسول وتدلك بين أطراف الأصابع حتى تصبح ناعمة وكريمية، ثم توضع طبقة سميكة على بشرة نظيفة. يترك لمدة 15 دقيقة. يشطف بالماء الدافئ وتدلك البشرة بلطف في حركات دائرية. تجفف البشرة برفق بمنشفة ناعمة.
رمز المنتج 213165373 / BEA213165370

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- خلاصة ثمار الأفوكادو: هي خلاصة مركزة مأخوذة من لب فاكهة الأفوكادو المعروفة. تستخدم في تركيبات ماركة كيلز للمساعدة في الاحتفاظ بالترطيب في البشرة.

- زيت الأفوكادو: يحتوي زيت الأفوكادو، المستخلص من ثمار الأفوكادو، على قوام غني مرطب ويحتوي على كمية متوازنة من الدهون، من بينها أحماض أوميغا الدهنية الأساسية. يستخدم زيت الأفوكادو في تركيبات ماركة كيلز لترطيب البشرة وتغذيتها وتنعيمها.

- زيت زهرة الربيع المسائية: يستخلص من بذور الزهرة اليانعة، وهي نبتة مزهرة تتفتح مرة كل سنتين. تستخدم عادة في المستحضرات العلاجية بالأعشاب ويعرف زيتها بقدرته على ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها.