غسول ميد فور اول لطيف للجسم

142 ر.ق
بطاقة أمبر
اربح 142 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
500مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يأتيكم غسول ميد فور اول من كيلز بتركيبة لطيفة قابلة للتحلل حيويًا تناسب جميع أنواع البشرة. 

تحتوي هذه التركيبة على الألو فيرا وخلاصة شجرة الصابون لتنظيف البشرة من الرأس حتى القدمين وإنعاشها وتنعيمها.

طريقة الاستخدام:- تبلل البشرة، ويوضع الغسول عليها، ثم يدلك للحصول على الرغوة ويشطف بعد ذلك.
- لطيف بما يكفي للاستخدام على الجسم والوجه والشعر
رمز المنتج 212754333 / BEA212754332

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- الصبار من مصادر مستدامة: يستخلص من أوراق نبات الألو فيرا ويستخدم على نطاق واسع لعدة قرون في الطب التقليدي والأعشاب، ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة وتهدئتها. تم استخلاص الصبار المستخدم في مستحضرات كيلز من مصادر مستدامة في المناطق شبه الريفية في المكسيك من المزارعين أصحاب الأراضي الصغيرة.

- خلاصة شجرة الصابون المستخرجة طبيعيًا: يتم حصاد خلاصة شجرة الصابون المستخدمة في مستحضرات كيلز يدويًا في المنطقة الجبلية في وسط شيلي، باستخدام طرق الاستخلاص المعتمدة من قبل سلطات إدارة الغابات المحلية. تحتوي خلاصة شجرة الصابون على مستويات عالية من الصابونين، وهو ما يوفر خاصية الرغوة للمستحضرات. وتستخدمها كيلز في منتجاتها لهذا الغرض.