غسول رغوي كالينديلا لتنظيف الوجه بعمق

135 ر.ق
بطاقة أمبر
اربح 135 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يساعد غسول الوجه الرغوي كالينديلا من كيلز على تنظيف البشرة بعمق وفعالية ويعمل على تجديدها وتهدئتها

حيث يتميز بتركيبة جل كريمية تتفاعل مع الماء لتمنحك رغوة غنية تزيل الشوائب والأوساخ والدهون دون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعي.

طريقة الاستخدام:يبلل الوجه واليدين بالماء الدافئ، يوضع الغسول الرغوي في اليدين ويدلك للحصول على رغوة. يدلك على البشرة بحركة دائرية بلطف. يغسل بماء فاتر وتجفف البشرة بالتربيت برفق باستخدام منشفة ناعمة.
رمز المنتج 208252020 / BEA208252014

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- الكاليندولا: ترجع أصولها إلى منطقة دول البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر خلاصة زهرة الكاليندولا وأوراقها بخواص مهدئة للبشرة وكثيرًا ما تستخدم في تركيبات مستحضرات العناية المخصصة للبشرة الدهنية. لطالما اعتبرت زهرة الكاليندولا عشبة تتمتع بخواص علاجية كثيرة في الطب الأيورفيدي والطب الصيني التقليدي مما جعلها مستعملة لقرون عديدة.

- الغليسرين: يستخدم على نطاق واسع في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة نظرًا لتوافقه مع طبيعتها ووجوده بشكل طبيعي كأحد مكوناتها الأساسية ويستخدم في تركيبات كيلز للمساعدة على تنعيم البشرة والاحتفاظ بترطيبها.