سيروم مركز فعّال لتقليل التجاعيد

342 ر.ق
بطاقة أمبر
اربح 342 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

صممت ماركة كيلز هذا السيروم الفعال من فيتامين ج بنسبة 12.5‏% وحمض الهيالورونيك 

لتعزيز إشراقة البشرة وشدها وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسامات لتتألقوا ببشرة أنعم وأكثر شبابًا.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة جيدًا قبل استخدامه. يوضع على الوجه بالكامل مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. قد تشعروا بحرارة على الوجه خلال امتصاص البشرة للمستحضر. يستخدم صباحًا ومساءًا بعد تنظيف البشرة ووضع التونر عليها وقبل وضع المرطب.
رمز المنتج 211843108 / BEA211843102

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- فيتامين ج النقي: حمض الأسكوربيك، المعروف أيضًا باسم فيتامين ج النقي، هو أحد مضادات الأكسدة الفعالة للغاية والمعروف بقدرته على تخفيف علامات التقدم في السن بالبشرة. بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن فيتامين ج النقي يساعد على تعزيز إشراق البشرة وتحسين ملمسها وتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد وعلامات التقدم في السن بشكل واضح.

- فيتامين ج أو غلوكوسيد الأسكوربيل: هو أحد مشتقات فيتامين ج، وينشط بمجرد امتصاصه في الطبقات العليا من سطح البشرة. يتميز هذا النوع من فيتامين ج بفوائد مضادة للأكسدة، لذا يستخدم بشكل متكرر في منتجات العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد للمساعدة في تقليل خطوط الوجه بمرور الوقت.

- حمض الهيالورونيك المقسم: يعرف هذا النوع سريع الامتصاص من حمض الهيالورونيك بقدرته على الاحتفاظ بما يصل إلى 1000 ضعف من وزنه في الماء، فهو يشبه الإسفنج، حيث يجذب الترطيب إلى طبقات سطح البشرة ويتوسع أثناء امتصاصه. يساعد على تنعيم الخطوط الرفيعة وملئها ويستخدم بشكل شائع في منتجات العناية بالبشرة التي تهدف إلى تقليل خطوط الوجه وتحسين ملمسها.